عبده جدعون على موقع ملاعب

"ملكة الالعاب" يرعاها إتحاد نشيط.

"ملكة الالعاب" يرعاها إتحاد نشيط.

03-07-2022

الإتحاد اللبناني لألعاب القوى نشاطه دائم ومستمر، يَعمل على مَدار السنة بهدوء وخُطى مدروسة. اللجان ألتي تعاقبت على إدارته أعطته بإخلاص، كما أعطت اللعبة مِن الوقت والجهد، ما أمّن إستمرار النشاط فيها وإستمرار المشاركات في الدورات الخارجية، وتنظيم وإستقبال البطولات المحليّة والعربية والإقليمية.

هذا الإتحاد ألذي ينظّم بطولاته المحليّة والإقليمية، يَستضيف بطولة غرب آسيا للشباب والشابات (تحت 20 سنة) بين 3 و6 تموز المقبل على ملعب نادي الجمهور الرياضي بمشاركة 9 دول هي: سلطنة عمان، الكويت، قطر، أليمن، ألعراق، الأردن، سوريا، فلسطين ولبنان، في إستحقاق رياضي هام يَستضيفه وطن الأرز بعد إستضافته لبطولة غرب آسيا بنجاح في ايلول 2019 بحيث إحتّل لبنان المركز الأول في الترتيب العام النهائي للدول.

شكّل الاتحاد اللبناني للعبة كافة اللّجان العامِلة ألتي بدأت مهامها لإنجاح الحدَث الرياضي الكبير، وسيتمّ إعتماد ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية في بيروت للتمارين طيلة فترة الإقامة.

له منّا الف تحيّة لأنه من الإتحادات ألتي ما عرفت الهدر وما تجاوزت القوانين، وحافظت على وحدة عائلتها قدر المستطاع، ومن حقّ إتحاد ألعاب القوى علينا، ان نخصّه ولو مرّة في ألسنة بإلقاء الضوء عليه، نحيّي من خلاله بطلاته وأبطاله الذين واللواتي نالوا الميداليات المتنوّعة أو برزوا في مجال هذه الرياضة النظيفة.

" ملكة ألألعاب" تنتشر في النوادي اللبنانية، وإتحاد العاب القوى هو من الإتحادات القليلة ألتي تعمل كثيراً ولا مال لديها إلا ما يؤمّنه المسؤولون عنها بمساع شخصية، أن "المتمولين" الذين يَرعون بعض الإتحادات والنوادي ما عرفوا بعد، أن لهذه اللعبة الجميلة والنظيفة عشّاقها ألذين يتابعونها بدءاً من أيام الدراسة، وهي في حاجة إلى مساعدات كي تنمّي الطاقات وتؤمّن لإتحادها تغطية نشاطاتها على مدار السنة.

رئيس الإتحاد رولان سعادة إبن مدينة بعلبك "مدينة الشمس"، رافق اللعبة والإتحاد منذ سنوات وثابر على العطاء فيه لاعباً ومدرّباً ورئيساً منذ العام 2012 ولا يزال حتى اليوم، رجل لا يعرف المواربة، صريح وقاطع كحد السيف ومُؤمن بالله من دون أي حدود، يَعرف تماماً كم أن وَحدة الصفّ ضرورية لإعطاء اللعبة مزيداً من الزَخم، ونحن نعرف إنه في صدد السعي للإستفادة مِن خبرة ومقدرة كلّ الأعضاء السابقين أو الذين عملوا للعبة في اللجان المتنوعة، نتمنى له ورفاقه التوفيق بمسعاهم، وأهلاً بالأخوة المشاركين في بطولة غرب آسيا للشباب والشابات.

عبدو جدعون

فهرس عبدو

عودة الى نهار الرياضة

جميع الحقوق محفوظة © 2022

abdogedeon@gmail.com

ABDO GEDEON   توثيق